جوندوجان حزين على قرار تشافي بالرحيل: “لقد كان سبب مجيئي إلى هنا”

أنضم النجم الألماني “إيلكاي جوندوجان” إلي نادي برشلونة ليكون أحد الرهانات الرئيسية للفريق في الصيف الماضي، حيث انضم للفريق في صفقة انتقال مجانية من مانشستر سيتي.

وكان من المتوقع في البداية أن يجدد اللاعب الألماني الدولي عقده مع مانشستر سيتي، ولكن بعد عدة محادثات مع تشافي اختار قبول تحدي جديد في برشلونة، ومع ذلك في موسمه الأول في برشلونة، أعلن تشافي قراره بمغادرة النادي في نهاية الموسم.

وفي مقابلة أجريت مع جوندوجان خصص اللاعب لحظة للتعبير عن مدى حزنه العميق لقرار تشافي بمغادرة برشلونة هذا الصيف، وأوضح أن تشافي كان السبب في انضمامه إلى برشلونة في المقام الأول، وأن رحيل الإسباني في نهاية الموسم قد يضعه في موقف محفوف بالمخاطر.

وقال جوندوجان: “تشافي كان سبب مجيئي إلى برشلونة، أنا حزين لرحيله لأنني أعتقد أنه مدرب عظيم ويتمتع بشخصية قوية، وفي غرفة تبديل الملابس نحترم قراره وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا من أجله”، إن رحيل تشافي يضر بالفعل بآفاق جوندوجان في برشلونة وقد يضع علامة استفهام على مستقبله على المدى الطويل في النادي.

ويجب على الألماني الآن أن يثبت نفسه أمام مدرب جديد هذا الصيف، ومع ذلك قد تصبح مهمته أسهل إذا انتهى برشلونة بتعيين شخص مثل “هانسي فليك”، الذي يتمتع بعلاقة ممتازة مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي السابق، وينتهي عقد جوندوجان الحالي في الكامب نو في عام 2025، لذلك قد لا يستبعد برشلونة تمامًا بيعه هذا الصيف المقبل، لكن في الأغلب يبدو أن جوندوجان سيستمر في الكامب نو، ويمكن أن تكون خبرته وقيادته أمرًا أساسيًا في قيادة خط وسط برشلونة.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد التعادل أمام أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P