جورجينيو لاعب أرسنال يدافع عن هافرتز: “من المستحيل ألا تحب كاي”

دافع النجم الإيطالي “جورجينيو” لاعب خط وسط نادي أرسنال عن زميله الألماني “كاي هافرتز” ضد الانتقادات الموجهة لأدائه هذا الموسم، حيث أن اللاعب ليس في أفضل حالاته وقد فقد مؤخرًا مكانه في الفريق الأول مع الجانرز بسبب مستواه السيئ.

وخرج لاعب خط وسط أرسنال جورجينيو مدافعًا عن زميله كاي هافرتز الذي تعرض لانتقادات في وسائل الإعلام بعد وصوله إلى ملعب الإمارات مقابل (65 مليون جنيه إسترليني) الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي بعدما قضى معهم 3 مواسم، لا يقدم أفضل موسم له ويتعرض لانتقادات بسبب مستواه، على الرغم من ذلك يعتقد زملاؤه أنه لاعب مهم وأنه يساهم في الملعب بأكثر من مجرد الأهداف التي لا يسجلها .

وقال جورجينيو لصحيفة “The Athletic Football” : “إذا كنت تعرف كرة القدم فمن المستحيل ألا تحب كاي، هذا مستحيل، ولكن عندما تلعب بجانبه، يكون الأمر مختلفًا تمامًا، ترى على الفور صفاته وما يمكن أن يقدمه لك، أنت تنظر إليه فقط وتفهم ما يريده وما يتوقعه منك، وأين يتوقع الكرة، والطريقة التي يضع بها جسده في أوضاع معينة، إنه يعرف ما يريده بعد ذلك إنه يجعل الأمور أسهل لمن هو بجانبه. وأضاف ” له “.

ويعتبر اللاعب الدولي الإيطالي خبيرًا في تنفيذ ركلات الجزاء وقد تحدث أيضًا حول إخفاقاته الأخيرة مع إيطاليا على الرغم من أنه عوض ذلك في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا ضد لينس بتسجيل ركلة الجزاء، وقال جورجينيو : “حراس المرمى يدرسون أكثر فأكثر، تنفيذ ركلة الجزاء يزداد صعوبة واللعبة قد تغيرت، وفي مرحلة ما شعرت أنني بحاجة إلى خيار آخر”.

إقرأ أيضاً.. الدوري الإنجليزي يعلن عن صفقة تلفزيونية محلية بقيمة “8.45 مليار دولار”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P