جود بيلينجهام يتحدث عن الخلاف مع نجم مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز

يصر نجم ريال مدريد “جود بيلينجهام” على أنه يحافظ على احترامه الكامل للأرجنتيني “ليساندرو مارتينيز” بعد أن تورط في مواجهة حامية مع مدافع مانشستر يونايتد خلال مباراة ودية الليلة الماضية.

اللاعب الأرجنتيني الدولي الملقب بـ “الجزار” أثار غضب أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي بعد مواجهة واحدة بسبب تحدي متحمس على بوكايو ساكا وشهدت التوترات، وبسبب أسلوب مارتينيز القتالي في الدفاع أكسبه مكانة البطل في ملعب أولد ترافورد بعد موسم رائع لأول مرة، لكن التدخل القوي الآخر علي بيلينجهام في نهاية الشوط الأول أمام ريال مدريد أثار رد فعل غاضبًا من الدولي الإنجليزي.

وقال بيلينجهام بعد ظهوره الثاني مع فريقه الجديد: “المشاجرة الصغيرة مع مارتينيز هي واحدة من تلك الأشياء إنه لاعب لامع، لقد جئت في الشوط الأول وكنت أفكر في هذا الأمر، أنا أحترمه حقًا، وأعرف أن ما يجري على أرض الملعب يبقى على أرض الملعب”.

وأضاف بيلينجهام: “لقد رأيته في نهاية المباراة وتمنيت له التوفيق، يمكنني أن أحترم ذلك عندما يحاول لاعبان الفوز بفريقهما ويمكنهما أن يجتمعوا معًا وأن يكونوا محترمين بعد المباراة، إنه منافس رائع ولاعب مثالي تمامًا ويريد الفوز، هذا جزء من اللعبة، ومن المتوقع أن يحدث مشادات خلال المباراة بسبب الحماس الزائد”.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال أنشيلوتي بعد الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة ودية؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P