“جوتا” يوجه رسالة بعد تأكيد غيابه عن كأس العالم 2022

وجه النجم البرتغالي “ديجو جوتا” مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي رسالة عبر فيها عن حزنه الشديد لغيابه عن كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده بسبب الإصابة الذي تعرض لها أثناء مواجهة مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وسيغيب ديوجو جوتا عن كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في فوز ليفربول على مانشستر سيتي، وكان قد أكد المدرب الألماني “يورجن كلوب” المدير الفني لنادي ليفربول غياب جوتا عن المشاركة مع منتخب بلاده البرتغال في كأس العالم بسبب الإصابة.

وأكد يورجن كلوب أن عمليات الفحص الطبي كشفت أن مشكلة جوتا خطيرة وعلى الرغم من أنه لم يعطي جدولاً زمنياً محدداً لعودة المهاجم إلا أنه متوقع أن يغياب طويلًا، وقال مدرب ليفربول في مؤتمره الصحفي الخاص بمباراة وست هام: “هناك أنباء غير جيدة بخصوص ديجو، إنه سيغيب عن كأس العالم، لأنه تعرض لإصابة خطيرة في عضلة ربلة الساق، وسيحتاج إلي عملية جراحية، هذا إلى حد كبير وهذا هو التشخيص الأول الذي كان واضحًا جدًا، وكل ما تبقى سوف يتبع في الأيام القليلة المقبلة”.

ونشر جوتا تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر بعد الإعلان عن غيابه عن كأس العالم وظهور التشخيص الطبي له قائلاً: “بعد هذه الليلة الجيدة في آنفيلد، انتهى الأمر بأسوأ طريقة، وفي اللحظة الأخيرة انهار أحد أحلامي، سأكون داعمًا إضافيًا من الخارج، النادي والبلد، وسأقاتل من أجل العودة في أقرب وقت ممكن.. لن تسير لوحدك”.

إقرأ أيضاً.. ماني يعلق على فوز ليفربول علي مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P