جواو فيليكس: “سنفعل كل شيء من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا”

أجرى النجم البرتغالي “جواو فيليكس” الذي انضم إلى برشلونة على سبيل الإعارة، أول مقابلة له مع العملاق الكتالوني، وقال المهاجم البرتغالي إنهم سيقاتلون من أجل لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقد أعلن نادي برشلونة الإسباني قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي تعاقده مع مهاجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وكان فيليكس أحد أغلى اللاعبين في التاريخ عندما تعاقد معه أتلتيكو مدريد من بنفيكا في عام 2019 مقابل (126 مليون يورو) أي حوالي (136 مليون دولار) عندما كان عمره 19 عامًا فقط.

وفشل المهاجم البرتغالي في العثور على مستوى ثابت في العاصمة الإسبانية وأعاره أتلتيكو إلى تشيلسي الموسم الماضي، وقد تم تقديم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من قبل برشلونة صباح يوم السبت وقال كلماته الأولى بصفته التوقيع الجديد للفريق الكتالوني.

وجاء في تصريحاته: “الجميع يعرف مدى سعادتي لوجودي هنا، لقد كان هذا دائمًا ما عملت من أجله، أن أكون هنا في هذا النادي، لقد كان حلمي عندما كنت طفلاً عندما كنت أشاهد برشلونة، أنا هنا للمساعدة في جعل هذا الأمر بمثابة حلم، والشعور فريد من نوعه لأنني كنت أبحث عنه لفترة طويلة”.

وأضاف فيليكس: “عندما أخبروني أن برشلونة مهتمون بي كنت سعيدًا ومتحمسًا، وفي المنزل والدي وأخي عشقنا دائمًا هو برشلونة، وكنا دائمًا مشجعين له، وكان لدينا هذا الحلم، والنية للعمل على أعلى مستوى، أتمنى أن نقدم موسمًا جيدًا للغاية ، وأن نمنح برشلونة الكثير من السعادة. أن نقاتل من أجل الألقاب لأن هذا النادي يعيش منه ومن العظمة. سنفعل كل شيء من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

إقرأ أيضاً.. تشافي يعلق على صفقة انضمام فيليكس وكانسيلو لنادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P