جوارديولا يكشف من هو المسؤول عن إنضمام “كول بالمر” إلى تشيلسي

كشفت تقارير أن المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي هو المسئول عن فشل السيتي في الاحتفاظ بالنجم الإنجليزي “كول بالمر” الذي أنتقل إلي تشيلسي في الصيف الماضي.

وتألق كول بالمر البالغ من العمر 21 عامًا، والذي كان لاعباً في تشكيلة مانشستر سيتي الحائزة على ثلاثية الموسم الماضي، وأعترف جوارديولا بأنه لم يمنح الشاب الذي سيواجه السيتي على ملعب الاتحاد اليوم السبت الدقائق التي أرادها ويتفهم أسباب انتقاله.

وقال جوارديولا في تصريحاته: “بالنسبة للاعبين الشباب، نريدهم دائمًا أن يبقوا ولكن هذا أمر طبيعي، بعد موسمين أو ثلاثة مواسم، أراد دقائق أكثر مما كان عليه في الموسم الماضي، أنا أفهم تماماً، لو كان لدى بالمر الدقائق التي أعطيتها لفيل فودين منذ البداية، لكان كول بالمر هنا لكنني لم أعطها له هذه هي مسؤوليتي”.

وأضاف جوارديولا: “بعد موسم واحد يكون الأمر جميلًا، والموسم الثاني، لكن الموسم الثالث يكون يا رفاق أريد أن ألعب، لا أريد الجلوس على مقاعد البدلاء، إنه أمر عادي ونحن نفهم الموقف كنادي، لقد حصلنا على عرض من نادي كبير مثل تشيلسي وأنا سعيد جدًا من أجله، كنا نعلم الجودة التي يتمتع بها والتأثير الذي أظهره هذا الموسم هائل، الأمر لا يتعلق فقط بالأهداف والتمريرات الحاسمة، بل بالجودة”.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P