جوارديولا يكشف عن محاولة مانشستر سيتي الفاشلة للتعاقد مع ديكلان رايس

كشف المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي سعيهم حول الحصول على خدمات النجم الإنجليزي “ديكلان رايس” لاعب خط وسط نادي أرسنال وكشف عن عرض مذهل بقيمة (90 مليون جنيه إسترليني).

وقد سلط بيب جوارديولا العقل المدبر وراء البراعة التكتيكية لمانشستر سيتي الضوء مؤخرًا على محاولة النادي الفاشلة لتأمين خدمات ديكلان رايس من وست هام، وكشف عن عرض مذهل بقيمة (90 مليون جنيه إسترليني) للاعب خط الوسط، ومع ذلك انقض آرسنال بصفقة قياسية بقيمة (105 ملايين جنيه إسترليني)، تاركًا السيتي خالي الوفاض في متابعة الإحساس الإنجليزي.

وأعرب جوارديولا عن مشاعره حيث قال: “في بعض الأحيان يكون لدينا هنا العديد من اللاعبين الذين أردناهم، لكنهم لم يقرروا الانضمام إلينا، إنه رايس ليس أول من أردناه ولم ينضم إلينا، لدينا قائمة طويلة، وفي الأساس، إنهم لا يريدون المجيء أو السعر أو أي شيء آخر، لذلك لا يمكن أن يحدث ذلك، لقد اتخذ قراره، وهو قرار جيد، ونتمنى له التوفيق”.

وسلط مدرب مانشستر سيتي الضوء على موهبة رايس التي لا يمكن إنكارها حيث قال: “جميع الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت ستوقع مع ديكلان رايس. إنه قائد دولي للمنتخب الإنجليزي ولاعب شاب يلعب العديد من المباريات بانتظام، وله تأثير على كرة القدم الإنجليزية”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا يشتكي من ضغط المباريات قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P