جوارديولا يحذر لاعبي مانشستر سيتي من الحد من نشاط وسائل التواصل الاجتماعي

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لمانشستر سيتي عن عملية السطو على منزل اللاعب “جاك جريليش” وحذر لاعبيه من الحد من نشاطهم على وسائل التواصل الاجتماعي لتجنب المزيد من عمليات السطو.

وكان قد استهدف اللصوص قصر جريليش في شيشاير في شمال غرب إنجلترا أثناء مشاركته مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فوزهم 3/1 على إيفرتون، وكان أفراد عائلة جريليش وخطيبته ساشا أتوود يشاهدون المباراة في المنزل عندما سمعوا اضطرابًا وفقًا لتقارير أمس الجمعة، وقد تم إطلاق إنذار وتم إطلاق استجابة طارئة بطائرة هليكوبتر وكلاب بوليسية وعدد من الضباط الذين تم إرسالهم إلى العقار، ولكن لم يتم اكتشاف أي مشتبه بهم

وقال جوارديولا في تصريحاته للصحفيين: “لقد حدث ذلك للاعبي يونايتد أيضًا، لا أهتم كثيرًا بلندن ولكنه حدث (هناك)، لديهم الأمن ولكن لسوء الحظ، حدث هذا ، لقد حدث مرات عديدة. في المملكة المتحدة، في كتالونيا حيث تعيش عائلتي، أشياء كثيرة تحدث”.

وأضاف جوارديولا: “اليوم عليك أن تكون حذرًا ، بالتأكيد. ليس كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فكلما قلّت معرفتهم بما تفعله كان ذلك أفضل. الناس ينتظرون . ينتظرون ليروا أين أنت. لسوء الحظ، حدث هذا مع جواو ، وهو الأمر الذي كان مخيفًا للغاية لأن، جريليش لم يتدرب يوم الخميس من أجل التعافي، لقد كان مع العائلة ونصيحتي الحد من نشاط وسائل التواصل الاجتماعي”.

إقرأ أيضاً.. ديفيد ألابا يوجه رسالة مؤثرة بعد جراحة خطيرة في الركبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P