جوارديولا يتحدث عن رحيل “رياض محرز” إلى الدوري السعودي

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بشأن رحيل النجم الجزائري “رياض محرز” لاعب الفريق لسابق إلى الدوري السعودي واللعب للنادي الأهلي.

وقد رحل رياض محرز من مانشستر سيتي في صيف 2023، وأنضم للأهلي السعودي، وجاءت هذه الخطوة بمثابة مفاجأة للكثيرين، حيث كان اللاعب الدولي الجزائري لاعبًا أساسيًا في الفريق، وكشف جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مؤخرًا عن سبب رحيله.

وأكد جوارديولا خلال تصريحاته إنه كان يود إبقاء محرز في مانشستر سيتي، لكن اللاعب كان يريد مغادرة إنجلترا حيث قال: “أردت أن يكون جوندوجان هنا، وأردت أن يكون رياض محرز هنا، لكنهم أرادوا الرحيل، إنها تحديات جديدة في الحياة، ومشاكل عائلية أي شيء، وقرار رحيل محرز عن النادي كان بمحض إرادته”.

وكان رحيل محرز بمثابة ضربة كبيرة لمانشستر سيتي. وكان الدولي الجزائري عنصرا أساسياً في الفريق، لكن رحيله لا يزال محسوساً. واعترف جوارديولا أن رحيل محرز يمثل خسارة كبيرة للفريق واعترف بهذا وقال في تصريح سابق: “إنه لاعب فاز معنا كثيرًا وساعد الفريق كثيرًا، وبالفعل خسرناه”، ويواجه السيتي مشكلة كبيرة في الدوري هذا العام، حيث ويحتل الفريق المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، وسيتعين عليه إيجاد خيارات جديدة في الهجوم.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. فيكتور أوسيمين يتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P