جوارديولا يتحدث عن إهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع هالاند

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على التقارير الأخيرة التي ربطت النجم النرويجي “إيرلينج هالاند” مهاجم الفريق بإمكانية الإنتقال إلى نادي ريال مدريد.

وقال جوارديولا في تصريحاته عن مستقبل هالاند: “لا أعرف، أنا لست منخرطًا في ذلك، دائمًا ما يقرر اللاعب والنادي ما إذا كان يريد البقاء أم الرحيل، ليس لدي معلومات، لقد وصل الموسم الماضي، وكان التأثير رائعا، وفي بداية هذا الموسم، كانت الأرقام جيدة أيضًا، لقد عانى من إصابة لمدة شهرين”.

وأضاف جوارديولا: “بصراحة لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، نحن سعداء بوجوده، ونأمل أن يكون سعيدًا أيضًا بالتواجد معنا، هذا ما نعرفه، والباقي لا أعرفه، لا يمكننا التحكم فيما يقوله الناس، ما يحدث أمر طبيعي، نريد بقاء هالاند فترة طويلة جدًا في هذا النادي نحن نحبه”.

وأكمل: “هل تعتقد أننا سنغير شيئًا بشأن ما سيحدث.. سيحدث ذلك عندما يقرر هالاند تجديد العقد أم لا، أو يقرر النادي تجديد العقد أم لا، لكنني لست هنا للتعليق على كل لاعب، لكننا لم نحصل على أي عروض، بناءً على معلوماتي، ربما هناك معلومات لدى النادي وأنا لا أعرفها، إذا كان شخص ما يريد إرلينغ، فالأمر سهل، هناك هاتف، اتصل بمانشستر سيتي، واسأل المدير الرياضي، هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع شخص ما”.

إقرأ أيضاً.. كلوب يكشف عن سبب هزيمة ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P