جوارديولا: مانشستر سيتي هو المرشح لحصد كأس السوبر الأوروبي

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023.

وقال بيب جوارديولا خلال مؤتمره الصحفي: “لدي شعور أعذروني على كبريائي بأن مانشستر سيتي هو المرشح لكأس السوبر، لدينا جودة لكننا نعلم بالطبع أنه لا يوجد مرشح، لقد شاهدت مباراة الإياب بين إشبيلية ومانشستر يونايتد، اليونايتد كان ضعيفًا، وإشبيلية يمكن أن يكون قوياً”.

وأضاف جوارديولا :” إذا أراد أي شخص أن يأخذ ألقابنا الثلاثة، فيمكنه أن يقاتلنا من أجلها لا يمكنك تخيل مدى سعادتنا للعب هذه مباراة كأس السوبر لأننا يجب أن نفوز بلقب دوري الأبطال، وعلينا أن ننتهز هذه الفرصة من يدري متى نعود مجدداً، إشبيلية ليس بالفريق السهل وربما يكون الأمر أسهل بالنسبة لإشبيلية، لقد فازوا بالكثير من الألقاب، عندما يلعبون بشكل جيد يفوزون، لديهم الشخصية والمرونة إنه شعور يجعلهم هم أكثر خطورة علينا”.

وقد أشار جوارديولا إلى أن إصابة دي بروين خطيرة للغاية وليست كما كان متوقعًا حيث قال: “إصابة كيفين دي بروين خطيرة، سيغيب خلال الأشهر القليلة المقبلة، وسيتعين علينا اتخاذ قرار في الأيام القليلة المقبلة بشأن إجراء عملية جراحية”.

إقرأ أيضاً.. قائمة مانشستر سيتي الرسمية لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P