جوارديولا: إذا أنفقنا ما أنفقه تشيلسي ستقتلونني

تحدث المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن سوق الإنتقالات مؤكداً أن فريقه كان سيتعرض للقتل إذا أنفق مثل تشيلسي في آخر 12 شهرًا.

وكان قد تعاقد مانشستر سيتي مع جوسكو جفارديول وماتيو كوفاسيتش خلال الميركاتو الصيفي الجاري مقابل (100 مليون جنيه إسترليني) لكن جوارديولا كان سريعًا في إظهار الانزعاج من المبالغ الفلكية التي دفعها تشيلسي حيث قال للصحفيين : “لا أنتقد تشيلسي على الإطلاق، لكن إذا أنفقنا ما أنفقه تشيلسي ستقتلونني”.

وأضاف جواردويلا: “هذا مؤكد سنخضع للتدقيق كما لا يمكنك تخيله، عندما يقول الناس فقط أن مانشستر سيتي وبيب جوارديولا يشترون لاعبين، لم أكن أعرف أن لدي الكثير من المال في جيبي لشراء كل اللاعبين، ولكن علينا أن نرى ما يحدث في السوق وإذا كان بإمكاننا القيام بذلك ودفع ما نعتقد أنه عادل”.

وأكمل جوارديولا: “أنا لا أنتقد تشيلسي لثانية واحدة، لكنني أقول إذا فعلنا ذلك فنحن أموات، ولكن في جميع أنحاء العالم يمكنهم فعل ما يريدون، لقد أنفقوا (900 مليون جنيه إسترليني) منذ وصول [تود بولي] ملك تشيلسي، ربما نحتاج إلى إضافة شخص آخر، ولكن الضربة التي وجهها كيفن دي بروين تغير المنظور، إنه لاعب مهم للغاية”.

إقرأ أيضاً.. من جوارديولا يدعم معجزة مانشستر سيتي “كول بالمر” في غياب دي بروين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P