جناح الدوري الإيطالي يحلم باللعب مع ريال مدريد

يحلم النجم الجورجي “خفيتشا كفاراتسخيليا” جناح نادي نابولي باللعب مع العملاق الإسباني ريال مدريد، حسبما كشف والد الجناح بعد مباراة دوري أبطال أوروبا بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي.

وأنفجر كفاراتسخيليا صاحب الـ 22 عامًا عند وصوله إلى نابولي العام الماضي، مما قادهم إلى لقب الدوري الإيطالي على خلفية أدائه المتفجر، كان الجناح الجورجي مثيرًا للإعجاب في الموسم الحالي أيضًا، على الرغم من فشله في التسجيل أو المساعدة في أي من لقاءات نابولي مع ريال مدريد في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتحدث كفاراتسخيليا سابقًا عن أنه كان دائمًا مؤيدًا مدى الحياة لريال مدريد ونشأ وهو معجب ببعض أساطير النادي مثل كريستيانو رونالدو وجوتي وآخرين، والآن كشف والد الجناح البالغ من العمر 22 عامًا أن ابنه كان يحلم دائمًا ولا يزال يحلم باللعب مع ريال مدريد.

وقال والد كفاراتسخيليا: “كان خفيتشا يحلم دائمًا ولا يزال يحلم باللعب في ريال مدريد أنا متأكد من ذلك”، وفي حديثه عن شعوره أن الجناح لعب ضد ريال مدريد أكد والد كفاراتسخيليا: “بالنسبة لخفيتشا، كان اللعب ضد ريال مدريد أمرًا مميزًا. في عائلتي، الجميع من مشجعي ريال مدريد، بإستثناء أنا”.

ريال مدريد في السوق للحصول على تعزيزات هجومية، لكنهم يبحثون عن مهاجم في الصيف المقبل ولديهم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند كأهدافهم الرئيسية، أما كفاراتسخيليا الذي تبلغ قيمته السوقية (85 مليون يورو) فيبدو من الواضح أنه يحلم باللعب لريال مدريد، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان هناك بعض الاهتمام من لوس بلانكوس بالتعاقد مع الجناح أم لا.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف إدارة ريال مدريد من خضوع بيلينجهام لجراحة بالكتف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P