جاك جريليش يتعامل مع صيحات الإستهجان على أنها مجاملة

أكد النجم الإنجليزي “جاك جريليش” لاعب خط وسط نادي مانشستر سيتي الذي غالبًا ما كان مستهدفًا بالاستهجان منذ انضمامه لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه يحاول مواجهة صيحات الجماهير المنافسة بأنها مجاملة.

وفاز جريليش بالثلاثية مع فريق مانشستر سيتي الموسم الماضي، واستهدف بصفير الجماهير في ملعب “ستامفورد بريدج” وملعب ليدز يونايتد وفي مباريات أخرى، وقد تغيب النجم الإنجليزي البالغ من العمر 28 عاما، الذي انتقل إلى فريق مانشستر سيتي من نادي أستون فيلا في صفقة قيمتها حوالي (100 مليون جنيه استرليني) في عام 2021 عن الملاعب بسبب الإصابة خلال الأشهر القليلة الماضية.

وقال جريليش في مقابلة مع موقع نادي مانشستر سيتي: “أنا دائما أتساءل لماذا يتم انطلاق صيحات الاستهجان ضدي؟ ووالدتي تسألني دائما نفس السؤال، في كل مباراة خارج ميداننا، أتلقى انتقادات ولا أكون متأكدًا تمامًا من سببها، يجب علي فقط أن أحاول تفسيرها بشكل إيجابي أو كلام لطيف”.

وأضاف جريليش: “سيحين وقت المباريات الصعبة، وهذا هو الوقت الذي يراقب فيه الجميع أدائنا، ويجب أن نقدم أداء ممتازًا، وأنا آمل أن أكون هناك من أجل اللاعبين والمدرب وجماهيرنا، وأن أحاول أن أكون ناجحاً خلال الشهرين المقبلين”، ويحتل السيتي المركز الثالث في جدول الترتيب ويلتقي غداً صاحب المركز الرابع أستون فيلا، وسيلعب مع ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 9 إبريل القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P