جاري نيفيل لا يطيق الإنتظار للمعركة بين فان دايك وهالاند

تحدث الأسطورة الإنجليزية “جاري نيفيل” لاعب مانشستر يونايتد السابق عن المواجهة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر سيتي في قمة الجولة 11 من الدوي الإنجليزي، وخصوصاً المعركة التي ستكون بين مدافع الريدز “فيرجيل فان دايك” مع مهاجم السيتي “إيرلينج هالاند”.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي متأخر عن آرسنال متصدر الجدول بفارق نقطة واحدة قبل رحلته إلى أنفيلد غداً الأحد، بينما يتأخر ليفربول بفارق 13 نقطة عن السيتي، ويبدو أنه خارج المنافسة على اللقب بالفعل، ومن المعروف أن رجال بيب جوارديولا هم الفريق الوحيد الذي لم يهزم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الظاهرة النرويجية هالاند.

وبعد أن لعب هالاند 9 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، حطم هالاند بالفعل الأرقام القياسية حيث أحرز مع السيتي حتى الآن إلى 20 هدفًا، أحرزها في 13 مباراة في جميع البطولات، كما قدم 3 تمريرات حاسمة، كما أحرز 15 هدفًا خلال 9 مباريات فقط مع الفريق، وهو ما يرشحه ليصبح أسرع أحد هدافي المسابقة على مدار تاريخها.

وقال نيفيل لشبكة “Sky Sports”: “ما زلت أعتقد بغض النظر عن شكل ليفربول وأين يتواجدون، أشعر بأن يوم الأحد سيكون أصعب مباراة سيواجهها السيتي، انظر في نهاية اليوم أنت تعرف ما أشعر به تجاه هذين الناديين، لكن يوم الأحد لا يسعك إلا التفكير في هالاند ضد فان دايك”.

وأضاف جاري نيفيل: “لا يمكنك التوقف عن التفكير في كيفية حدوث ذلك، أفضل قلب دفاع في العالم خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، والذي عانى أكثر قليلاً هذا الموسم، ضد هذه الظاهرة المطلقة وكيف سيخترق الخط الخلفي لليفربول، أنا مفتون بذلك  لا أطيق الانتظار حتى أكون صادقًا”.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد “فيل فودين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P