جابرييل جيسوس جاهز للدور الجديد الذي أعطاه له أرتيتا في أرسنال

تحدث النجم البرازيلي “جابرييل جيسوس” مهاجم نادي أرسنال إلى وسائل الإعلام بعد أن لعب على نطاق واسع في تعادل أرسنال أمام مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث البرازيلي إلى وسائل الإعلام وأكد أنه مستعد للعب في أي مكان يرى أرتيتا أنه مناسب لمساعدة الفريق حيث قال: “بالطريقة التي أنا عليها، أحاول كل ما بوسعي لمساعدة فريقي، لا يهم أين ألعب، أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي، لقد فعلت ذلك ضد مانشستر سيتي، لقد كنت عميقًا للغاية ، وعادةً لست بهذا العمق ، لكن كان علي أن ألعب كجناح”.

وأضاف جيسوس: “أعتقد أنني أساعد فريقي في اللعب بهذه الطريقة، وبعد ذلك أيضًا عندما كنا هناك في الهجوم، صنعت بعض الفرص، وكان بإمكاني أن أفعل ما هو أفضل قليلاً، لكن كرة القدم تكون هكذا في بعض الأحيان، هذا هو الجزء الأجمل من الموسم، أنت تحاول كل شيء للفوز بالألقاب، إنه الدوري الإنجليزي الممتاز إنه دوري صعب وأي شيء يمكن أن يحدث الفارق نقطتان فقط (مع ليفربول) ومن ثم لدينا فارق أهداف جيد جدًا. كل شيء مهم في النهاية، ولكن لا يزال هناك الكثير من المباريات”.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الجدول بفارق نقطتين عن ليفربول ومتقدمًا بنقطة واحدة على مانشستر سيتي ، لذا فإن الفوز في الجولة التالية قد يعيدهم إلى الصدارة، حتى ولو مؤقتًا، ويستضيف الجانرز فريق لوتون غداً الأربعاء في المباراة القادمة بالدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً.. أسطورة بايرن ميونيخ يطالب بإقالة توخيل قبل مواجهة أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P