ثنائي ريال مدريد جاهزين لنهائي كأس السوبر الإسباني على الرغم من الإرهاق

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه على جاره أتلتيكو مدريد 5/3 في نصف النهائي الليلة الماضية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأضطر نادي ريال مدريد إلى العمل بجد خلال مباراة أمس واحتاجوا إلى وقت إضافي لإنجاز المهمة ضد رجال دييجو سيميوني الذين هزموهم بالفعل مرة واحدة هذا الموسم، وبطبيعة الحال، استغرق الأمر الكثير من اللاعبين، حيث أشارت الصحفية “أرانشا رودريجيز” إلى أن خمسة نجوم على وجه الخصوص مثل فيديريكو فالفيردي، وجود بيلينجهام، ولوكا مودريتش، ورودريجو جويس، وداني كارفاخال، كانوا مرهقين بعد المباراة.

وعلاوة على ذلك أفيد أيضًا في وقت سابق اليوم أن فالفيردي تعرض لكدمة أثناء المباراة، مما أدى إلى استبداله في الشوط الثاني من الوقت الإضافي، وفقًا للتقرير فإن كلاً من بيلينجهام وفالفيردي بخير ولا يواجهان أي مشاكل، ويبقى أن نرى ما إذا كان ثنائي خط الوسط يتدرب غدًا أم لا، لكن لا توجد شكوك حول مدى جاهزيتهما لنهائي كأس السوبر الإسباني في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

بيلينجهام هو أفضل هدافي لنادي ريال مدريد هذا الموسم برصيد 17 هدفًا في جميع المسابقات، بينما لديه أيضًا خمس تمريرات حاسمة، في الوقت نفسه يعد فالفيردي أهم ترس في محرك خط وسط الفريق، وقد ساهم أيضًا بهدف وثلاث تمريرات حاسمة.

إقرأ أيضاً.. إبراهيم دياز: “نحن ريال مدريد، فريق فريد من نوعه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P