ثلاثي ريال مدريد سيغيبون عن المباريات الثلاث المقبلة

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ثلاثي نادي ريال مدريد سيغيبون خلال المباريات الثلاثة القادمة أمام فياريال وأتلتيك بلباو وريال سوسيداد.

وفقًا لصحيفة “MARCA” الإسبانية أنه من المقرر أن يغيب الفرنسي “أوريلين تشواميني” والألباني “ديفيد ألبا” عن مباراة كأس ملك إسبانيا القادمة لريال مدريد ضد فياريال، وكذلك المباريات اللاحقة في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو وسوسيداد، وسينضم إلى الثنائي لوكاس فاسكيز على قائمة الغائبين عن تلك المباريات.

وقد أصيب تشواميني وألابا بإصابات عضلية قبيل رحلة ريال مدريد إلى السعودية للمشاركة في كأس السوبر الإسباني، وكان النادي قد أكد طبيعة إصاباتهم وتركهم في مدريد، لكنه لم يحدد إطارًا زمنيًا محددًا لتعافيهم، والآن يُقال إنهم لن يتمكنوا من التعافي في الوقت المناسب للمباريات القادمة ضد فياريال وأتلتيك وريال سوسيداد.

وأضافت الصحيفة أن هذه الغيابات تعتبر بمثابة ضربة لريال مدريد، الذي يتعرض لضغوط لتغيير الأمور بعد الهزيمة في نهائي كأس السوبر الإسباني على يد برشلونة، وهذا كان واضحاً بدون تشواميني، كما أن أنطونيو روديجر الذي يلعب بديلاً لـ ألبا كان سيئًا بشكل غير معهود في المباريات الأخيرة أيضًا.

أما بالنسبة لفاسكيز فقد تعرض الظهير الأيمن لإصابة خطيرة خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر ضد فالنسيا وبعد ذلك تم استبداله، وأشارت التكهنات الأولية إلى أن الإسباني سيغيب لمدة 6 أسابيع، مما يحتمل أن يستبعد أيضاً من مباراة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل ضد ليفربول.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يعيد تنشيط خيار “بافارد” للظهير الأيمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P