تييري هنري يرد بقوة على كيليان مبابي بسبب ارتباطه بأرسنال

سخر الأسطورة الفرنسية “تييري هنري” لاعب فريق أرسنال السابق بفكرة أنه ليس لديه أي معرفة بالعلاقة بين “كيليان مبابي” وفريقه السابق.

ومنذ زمن طويل وصفت ريال مدريد بأنها الوجهة الوحيدة المحتملة لمبابي للانتقال إليها، ويدرك المشجعون أن فريق لوس بلانكوس غير مستعد لمجابهة عرض عقد باريس سان جيرمان للاعب البالغ من العمر 25 عامًا، مما يتسبب في بعض التردد حول مستقبله، وبناءً على التقارير التي توحي بعدم رضا وكلاء مبابي عن ريال مدريد، تم ارتباط أرسنال بهذه الشائعات حيث يُزعم أن مبابي قد يكون مهتمًا بالانتقال إلى ملعب “الإمارات” ليسلك طريقًا مشابهًا لتلك التي سار عليها هنري.

تعتبر إحدى التعقيدات المحتملة في المفاوضات هي رغبة مبابي في تمثيل فرنسا في الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف، ويعتبر هذا الأمر غير قابل للتفاوض، وبسبب عدم اعتبارها بطولة معتمدة من الفيفا، فإن النادي لديه الحق في منع مبابي من الانضمام إلى المنتخب الأولمبي، والذي يتم ادارته بواسطة هنري نفسه.

وأدلى هنري بتصريحات حول ارتباط مبابي بفريق أرسنال والمشكلة التي تنشأ مع رغبة مبابي في المشاركة في الألعاب الأولمبية حيث قال: “لماذا تنظر إلي؟” ابتسم بسخرية عندما سئل عن الإرتباط بين فريق آرسنال ومبابي على قناة “CBS Sports” وقال: “لا أدري بالفعل ليس لدي أي معلومات تخص أنه مرتبط بالإنضمام للأرسنال”.

وأضاف هنري: “لم أتحدث مع مبابي حتى الآن بشكل مباشر حول موضوع الإنضمام للمنتخب الأولمبي، لقد قمت بالاتصال باللاعبين كما تعلمون، ولكن سأبقى هذا الأمر لنفسي بوضوح”، ومع ذلك ظهر مبابي على شاشة التلفزيون في ذلك اليوم وأعرب عن رغبته في اللعب معهم، ولكن ذلك سيتوقف على موافقة نادي باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً.. ناصر الخليفي يعلق على قرار “كليان مبابي” بالرحيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P