تين هاج يكشف عن سبب إستبعاد “رافائيل فاران” عن تشكيلة مانشستر يونايتد

يصر المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على عدم وجود مشكلة بينه وبين المدافع الفرنسي “رافائيل فاران” حيث يعاني اللاعب مقله المشاركة خلال الفترات الماضية.

وقد شكل اللاعب الدولي الفرنسي السابق شراكة هائلة مع ليساندرو مارتينيز الموسم الماضي، وربما يكون الثنائي الأكثر ثقة للنادي في الدفاع منذ أيام ريو فرديناند ونيمانيا فيديتش، ولكن تم تهميش مارتينيز حاليًا حتى ديسمبر على أقرب تقدير بسب الإصابة ولكن مع معاناة فاران من هذا الموسم، يشكل هاري ماجواير وجوني إيفانز شراكة خاصة بهما في الأسابيع الأخيرة.

وشارك فاران أساسيًا في مباراة واحدة فقط من آخر 7 مباريات لليونايتد، وتم استبعاده من مباراة الديربي ضد مانشستر سيتي لأسباب تكتيكية، تعرض إيفانز لإصابة في وقت مبكر أمام كوبنهاجن في منتصف الأسبوع الماضي، حيث حل نجم ريال مدريد السابق محله لكنه عانى أمام بطل الدنمارك.

وفي حديثه أصر تين هاج على أنه لم يكن هناك خلاف بينه وبين فاران مشددًا على أهمية الشراكات الفعالة في دفاعه كسبب وراء افتقاره إلى البدايات، وقال تين هاج: “إذا كانت هناك مشكلة أكبر بينه وبين فاران.كما قلت فهذا يتعلق الأمر بالأسباب التكتيكية التي دفعتني إلى اختيار هذه الشراكات، وأعتقد أن هاري وجوني قاما بعمل جيد”.

وأضاف تين هاج: “ما قلته العام الماضي، هاري لم يلعب كثيرًا، لذلك كنت سعيدًا جدًا بأداء فاران. لقد كنت دائماً سعيداً بأدائه. لكن في هذه اللحظة، يلعب هاري بشكل جيد للغاية وهناك منافسة داخلية، هناك لحظات في بعض المباريات حيث يمكن لهما (ماغواير وفاران) اللعب معًا وقد أثبتا بالفعل أنهما قادران على القيام بذلك”.

إقرأ أيضاً.. هاري ماجواير يتحدث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P