تير شتيجن: “كان من المؤكد أن عودة ميسي لبرشلونة ستكون ميزة كبيرة”

يعد مارك أندريه تير شتيجن أحد اللاعبين الأساسيين في برشلونة، ويأمل الحارس أن ينهي مسيرته في برشلونة، ويرى مستقبلًا واعدًا للامين يامال، كما تحدث عن النادي وليونيل ميسي.

وقد سُئل تير شتيجن عن تشافي وما إذا كان أسلوب برشلونة قد تغير فقد قال: ” هذا هراء كل فلسفة يجب أن تتطور. عندما كان تشافي يلعب، كانت جودة الفريق أعلى بكثير مقارنة بالمنافسين. منذ ذلك الحين، أصبح كل شيء أكثر توازناً، خاصة من الناحية البدنية. الآن علينا إيجاد حلول مختلفة، عندما غادر تشافي في عام 2015 بقينا على اتصال، ولدينا علاقة خاصة، علاقة منفتحة للغاية. يمكنني الفصل بين الأمور الخاصة والمهنية. أعتقد أننا الألمان جيدون بشكل عام في ذلك”.

وتحدث تير شتيجن أيضًا عن القرارات التي أتخذها برشلونة في السنوات الأخيرة خاصة في الأمور المالية: ” بالطبع نحن كلاعبين نلاحظ ذلك، لكننا نادرًا ما نتحدث عنها. النادي يبذل كل ما في وسعه لتحسين فريقنا، على الرغم من الوضع الصعب، في السنوات الأخيرة، تم اتخاذ العديد من القرارات الجيدة التي دفعت النادي إلى الأمام على المستويين المالي والرياضي. لكن بعضها كان مؤلمًا للغاية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإقالة”.

وتحدث تير شتيجن عن ميسي الذي أكد أنه لو عاد لكان ميزة كبيرة حيث قال: “من المؤكد أن عودة ميسي لبرشلونة ستكون ميزة كبيرة، ربما سيعود في دور آخر، في مرحلة ما. برشلونة هو ناديه وسيظل دائمًا جزءًا كبيرًا من حياته. لا يزال الكثير من الأشخاص هنا على اتصال به. بعض اللاعبين الذين كان قريبًا جدًا منهم أصبحوا الآن وأضاف قوته في إنتر ميامي”.

إقرأ أيضاً.. شاهد قصر الأحلام الخاص بــ “ميسي” في ميامي الأمريكية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P