توني كروس يفتح النار على بايرن ميونيخ ويدافع عن ناجلسمان

هاجم النجم الألماني “توني كروس” لاعب وسط نادي ريال مدريد إدارة بايرن ميونيخ بسبب الأسلوب الذي اتبعوه قبل إقالة المدرب “جوليان ناجلسمان”، قبل أيام في منتصف الموسم الحالي وتعيين توماس توخيل.

وعلى الرغم من النتائج الممتازة التي حققها المدرب الألماني “جوليان ناجلسمان” هذا الموسم، فقد اختار بايرن ميونيخ عزله، ويعتقد القادة البافاريون أن هذا لم يكن كافيًا لكن “توني كروس” لاعب ميونيخ السابق لا يوافق على هذا القرار، فقد انتقد القادة البافاريين لإقالة جوليان ناجلسمان.

وتحدث كروس خلال برنامجه الإذاعي “Einfach mal Luppen” وقال: “إذا كانوا يفكرون بطريقة رياضية فليكن، لكنني كنت لفترة قريبة أصدقهم بأنهم يدعمون ناجلسمان بقوة، لكن ما حدث كان غير عادي، نتائج بايرن ميونيخ كانت تتحسن ورغم كل الانتقادات كانت تلك الإدارة تدافع عنه بشراسة ووقفوا مساندين له في كل الأوقات”.

وأضاف كروس: “لقد كانت هناك تصريحات منذ فترة قصيرة من “هربرت هاينر” رئيس بايرن ميونيخ بأن ناجلسمان مشروع طويل الأجل، لقد صدقته للحظة، القرار فاجأني لأننا في منتصف الموسم وندخل في مرحلة حاسمة، وهذا القرار ليس واقعيًا في ذلك الوقت، وكان يجب على المسؤولين أن يتحلوا بالاحترافية بما يكفي لعدم اتخاذ مثل هذا القرار، ستكون هناك بالتأكيد أسباب لا يعرفها الجميع ولن يتم الإعلان عنها”.

إقرأ أيضاً.. إنريكي: خضعت للنقد من عديمي المعرفة.. وأرتكبت أخطاءًا أثناء تدريب إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P