توني كروس يُبهر جماهير ريال مدريد بقميص مبابي

نشر النجم الألماني “توني كروس” لاعب خط وسط ريال مدريد صورة لنفسه وهو يدرب عددًا من الأولاد في أكاديمية كرة القدم التابعة له في كولونيا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد شارك توني كروس صورة على قصصه على إنستجرام تظهر طفلاً يرتدي قميص كيليان مبابي، ولأسباب واضحة انتشر المحتوى على الإنترنت والتي لاقت الكثير من الإعجاب لجماهير الريال وسط موجة من شائعات الإنتقال من جهات مختلفة من الصحافة الدولية، ويقضي النجم الألماني عطلته في مدينة كولونيا الألمانية للمشاركة في العديد من الدورات التدريبية في الأكاديمية التي يديرها في وطنه، ولأسباب واضحة جعل المتابعين المحتوى ينتشر على نطاق واسع.

ويُشاع أن كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد وكان هذا الصيف موجة جديدة من التسريبات والمقالات حول هذا الموضوع، وبالطبع إنه أمر مفهوم حيث أبلغ النجم الفرنسي مجلس إدارة باريس سان جيرمان أنه لا ينوي تفعيل خيار تجديد عقده في العاصمة الفرنسية لموسم واحد أكثر مما تم الاتفاق عليه بالفعل.

وهذا يعني أنه يمكن أن يغادر إلى ريال مدريد كلاعب مجاني العام المقبل أو يفعل ذلك خلال فترة الانتقالات الحالية لترك مبلغ كبير من المال في خزائن الفريق حيث أصبح أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، ولكن مجلس إدارة النادي واضح كما أوضحوا في المؤتمر الصحفي للمدرب لويس إنريكي لتقديمه كمدرب للفريق، أنهم لن يسمحوا له بالمغادرة مجانًا.

إقرأ أيضاً.. الخليفي عن تصريحات مبابي: إذا كان هذا رأيه لماذا لا يرحل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P