توماس توخيل يعتذر لـ هاري كين بعد خسارة كأس السوبر الألماني

أعتذر المدرب الألماني “توماس توخيل” عن للنجم الإنجليزي “هاري كين” المنضم حديثاً لنادي بايرن ميونيخ بعد أن تعرض بطل البوندسليجا للهزيمة 3/0 أمام لايبزيغ في كأس السوبر الألماني.

وكان قد دخل هاري كين قائد توتنهام السابق كبديل في الشوط الثاني وسط هتافات جماهيرية كبيرة بعد ساعات فقط من تأكيد إنتقاله من توتنهام مقابل (86 مليون جنيه إسترليني)، لكن كين صاحب الـ 30 عامًا لم يكن قادرًا على إحداث أي تأثير حيث حرم فريق لايبزيغ مهاجم إنجلترا من الفوز بأول لقب في مسيرته.

وقال توخيل مدرب بايرن ميونيخ في تصريحاته: “أنا آسف لهاري كين، ربما يعتقد أننا لم نتدرب منذ أربعة أسابيع، أداؤنا لا علاقة له بما شرعنا في القيام به، إنها أمسية مريرة للغاية.. أنا آسف، ولكن الاهم هو أن قائد منتخب إنجلترا قد أنضم إلينا في الدوري الألماني، إنه إنجاز كبير لكل من عمل على إنتقاله”.

وكان قد أنضم كين إلى توتنهام في سن الحادية عشرة واستمر في مسيرته الكروية في نادي شمال لندن حيث سجل 280 هدفًا في 435 مباراة، وكان توتنهام مترددًا في خسارة قائد إنجلترا خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد،، ولكنهم اكتشفوا أن كين لن يجدد عقده ويمكن أن يغادر مجاناً الصيف المقبل، وكان النجم الإنجليزي مرتبط بالإنتقال لنادي مانشستر يونايتد وريال مدريد في وقت سابق من الصيف لكنه انضم إلى البايرن في صفقة مدتها 4 سنوات.

إقرأ أيضاً.. لايبزيغ بطلاً للسوبر الألماني علي حساب بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P