توخيل يحث إدارة تشيلسي على التوقيع مع “ميليتاو” لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الألماني “توماس توخيل” المدير الفني لنادي تشيلسي وضع عينه على قلب دفاع ريال مدريد “إيدير ميليتاو” حيث يخطط لجذب البرازيلي إلى تشيلسي الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “AS” الإسبانية أن ميليتاو أمامه 3 سنوات ونصف فقط على إنتهاء عقده مع ريال مدريد، الذين يحرصون على فتح محادثات مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حول التجديد، وقد قدم توخيل نداء إلى إدارة تشيلسي للقيام بالتوقيع مع ميليتاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن نادي تشيلسي لم يتوصل إلي إتفاق مع مدافعي الفريق الذين سينتهي تعاقدهم في نهاية هذا الموسم، ومن بينهم أنطونيو روديجر، وسيزار أزبيليكويتا، وأندرياس كريستنسن، لذا يبحث توخيل في خطط النادي على المدى المتوسط ​​والطويل من خلال اصطفاف بدائل محتملة.

وأكملت الصحيفة أن ميليتاو أثار إعجابًا كبيرًا في ريال مدريد هذا الموسم، بعد خروج رافائيل فاران وسيرجيو راموس من الفريق، وكان قد تعاقد ريال مدريد مع ميليتاو من بورتو في صيف 2019 مقابل (41 مليون جنيه إسترليني)، لكن يقال إن البرازيلي يعد من أقل اللاعبين ربحًا في النادي الملكي حيث يحصل علي راتب (2.5 مليون جنيه إسترليني) سنويًا فقط.

إقرأ أيضاً.. موقف “هازارد” من البقاء في ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P