تم حظر “جادون سانشو” من الدخول لمرافق الفريق الأول لمانشستر يونايتد

العلاقة بين المدرب الهولندي “إريك تين هاج” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد واللاعب “جادون سانشو” مقطوعة تمامًا، حيث تم حظر لاعب اليونايتد من الدخول إلي مرافق الفريق الأول، بما في ذلك غرفة طعام الفريق، ويتدرب مع فريق الشباب.

ويمر مانشستر يونايتد بأوقات عصيبة بعد الموسم الذي تمكنوا فيه من تأمين التأهل لدوري أبطال أوروبا، ولكن تغير كل شيء مع بداية موسم 2023/24 مثل وجود بعض المشاكل بالفريق: فضائح جنسية – أنتوني – الأداء الضعيف – ماجواير – حوادث – راشفورد – وشجار في غرفة تبديل الملابس بين إيريك تن هاج وجادون سانشو.

وقالت صحيفة “Daily Mirror” البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد قد قرر حرمان سانشو من جميع مهام الفريق الأول، وأنه تم حظره من المرافق التي يقيم فيها زملاؤه في الفريق، بما في ذلك غرفة طعام الفريق، ويتدرب اللاعب حالياً ويتناول الطعام مع لاعبي الأكاديمية.

وأضافت الصحيفة أن شرط عودة سانشو إلي الفريق الاول هو أن يعتذر لتين هاج عن عدم الاحترام المتكرر، بما في ذلك الوصول المتكرر متأخرًا عن التدريب أو الادعاء، في منشور قام بحذفه، بأنه أصبح “كبش فداء”، وهناك بالفعل بعض اللاعبين الذين اتخذوا موقفًا لصالح سانشو ويطالبه زملاؤه بالتراجع والاعتذار.

إقرأ أيضاً.. تقديم مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في كأس الرابطة الإنجليزية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P