تم إحتجاز لاعبين مجهولين في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب مزاعم الإغتصاب

أفادت تقارير أن أحد لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز تم احتجازهما على خلفية تحقيق الشرطة في قضية اغتصاب، حيث تم قام إيقافهما عن العمل، وتم احتجازهم المجهولين البالغ عمرهما 19 عامًا، والذين يلعبان لنفس الفريق، خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد تقرير الشرطة للضحية المزعومة.

وقبل أن يتم احتجازه رسميًا بعد مغادرة المبنى، زُعم أن الشرطة تحدثت مع لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا بتهمة العنف والمساعدة في تسهيل عملية اغتصاب في ملعب النادي، وبعد احتجازه طوال الليل، استجوبته الشرطة بحذر واستجوبت الشرطة اللاعب الآخر، البالغ من العمر 19 عامًا، بعد احتجازه في اليوم التالي بتهم تتعلق بالاغتصاب.

ووفقا للسلطات فقد تم إطلاق سراح كلا اللاعبين بعد ذلك بكفالة بينما تم إجراء تحقيقات إضافية، ويقال إن الضحية المزعومة اتصلت بالشرطة وقدمت شكوى رسمية بعد ساعات من الاغتصاب المزعوم ليلة الجمعة الماضية، وقالت متحدثة باسم النادي لصحيفة ذا صن أمس: “بما أن الأمر الآن في أيدي الشرطة، فلن يقوم نادي كرة القدم بالإدلاء بمزيد من التعليقات في هذه المرحلة”.

وقال مصدر للصحيفة إن ضباط الشرطة التقوا بلاعب كرة القدم في غرفة منفصلة بعد حضورهم إلى الملعب. وبحسب ما ورد تم القبض على اللاعب في ذلك المساء بعد مغادرته مع شخص آخر، وكان الدوري الإنجليزي الممتاز في السابق محور تحقيقات الشرطة بشأن قضية اغتصاب مزعومة في أكتوبر 2022، حيث اتُهم ماسون جرينوود مهاجم مانشستر يونايتد البالغ من العمر 22 عامًا، بالاعتداء والسلوك القسري ومحاولة الاغتصاب.

إقرأ أيضاً.. بيب جوارديولا قبل مواجهة برايتون: “إيرلينج هالاند ليس جاهزًا لمباراة الغد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P