تقديم مباراة ولفرهامبتون وليفربول في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل استاد مولينيو مباراة هامة والتي تجمع بين نادي ولفرهامبتون ونظيره ليفربول، مساء الثلاثاء 17 يناير 2023، في إعادة للدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويتطلع فريق ليفربول لتحقيق الفوز على وحسم تأهله للدور التالي بالبطولة، وانتهت المباراة الأولى بين ليفربول وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي 2/2، ويدخل الريدز المباراة بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة أمام برايتون بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي، ليتجمد رصيده عند النقطة 28 في المركز الثامن بترتيب البريميرليج، ويريد مصالحة جماهيره والتأهل للدور المقبل.

بينما يأمل ولفرهامبتون في تحقيق الفوز بهذه المباراة، ويعلم صعوبة المباراة ولكن سيحضر لهذه المعركة بتركيز تام لمحاولة الانتصار أملاً بأن يحقق المفاجأة ويجرد الخصم من البطولة، ولكن هذا يتطلب منه الظهور بصورة مميزة من أجل اقتناص تذكرة العبور للدور المقبل.

متى ستقام ولفرهامبتون وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ولفرهامبتون وليفربول في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ولفرهامبتون وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

 

إقرأ أيضاً.. ألدريدج أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح بعد الخسارة أمام برايتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P