تقديم مباراة ميلان ودورتموند في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سان سيرو” مباراة هامة والتي تجمع بين اي سي ميلان الإيطالي ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني، والتي ستقام مساء الثلاثاء 28 أكتوبر 2023، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل فريق ميلان المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، المباراة تعتبر حاسمة للفريقين، ففوز دورتموند سيضمن تأهله إلى الدور الثاني، بينما خسارة ميلان ستنهي آماله في المنافسة على التأهل، ولكن في حالة تعادل الفريقين، سيتوقف كل شيء على نتيجة المباراة الأخرى بين باريس ونيوكاسل.

في المجموعة السادسة، يتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، إي سي ميلان يأتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وفي الجهه الأخري يتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخري، ويسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، الفريقين يمتلكان نجوم كبار ومدربين مميزين، ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة للمشاهدين.

متى ستقام مباراة ميلان ودورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ميلان ودورتموند في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ميلان ودورتموند على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة ميلان ودورتموند لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P