تقديم مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف إستاد “جوزيبي مياتسا” مباراة هامة والتي تجمع بين اي سي ميلان الإيطالي ونظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي ستكون مساء الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن تحقيق الانتصار وحصد نقاط الفوز، وتعتبر هذه المباراة من أهم المواجهات في هذه المرحلة، وقد حقق الفوز على دورتموند بثنائية نظيفة، لكنه سقط في خسارة أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4/1 في الجولة الثانية، ثم استعاد عافيته بالفوز على ميلان بثلاثية نظيفة بالجولة الثالثة، ويتصدر باريس ترتيب فرق المجموعة برصيد 6 نقاط.

وفي الجهه الأخري فريق ميلان الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد نقطتين من تعادلين قبل السقوط أمام باريس على ملعب “حديقة الأمراء”، ويدرك الفريق الإيطالي أن مواجهة باريس تعد صعبة لفريقه في دوري الأبطال، وسيسعى ميلان الإيطالي للخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في التأهل.

متى ستقام مباراة ميلان وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ميلان وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ميلان وباريس سان جيرمان على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة ميلان وباريس سان جيرمان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P