تقديم مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي ولفرهامبتون، مساء السبت 13 مايو 2023، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام وست هام، فإن الفريق بات مهددًا بالخروج من المربع الذهبي من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن أصبح الفارق بينه وبين ليفربول صاحب المركز الخامس نقطة واحدة فقط، وعلى الرغم من أن الشياطين الحمر لديهم من النقاط 63 نقطة، إلا أنه يملك لقاء مؤجل، مما يمنحه فرصة الحفاظ على المركز الرابع.

وفي الجهه الآخري يحتل نادي ولفرهامبتون المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 40 نقطة، ويرغب فريق الذئاب في تحسين ترتيب الحالي والتقدم للبقاء في المناطق الأمنة ولكن عليه الاستعداد الجيد للمباراة لخطف النقاط الكاملة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. من أجل جونزالو راموس.. مانشستر يونايتد سيقدم عرض ضخم لضمه في الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P