تقديم مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي وست هام يونايتد، مساء الأحد 4 فبراير 2024، في الجولة 23 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة للبحث عن تحقيق الفوز، واستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد الشياطين الحمر في المركز السابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 9 مباريات.

وفي الجهه الآخري فريق وست هام يونايتد الذي يقع في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، وسيتطلع وست هام إلى مواصلة توجههم نحو النصف العلوي من الجدول، كما أنهم يحتاجون إلى العودة إلى المستوى الذي ظهر في ديسمبر عندما فازوا على اليونايتد 2/0 على أرضه بالدور الأول من الدوري.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P