تقديم مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سيتي جراوند” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي نوتنغهام فورست، مساء الأحد 16 إبريل 2023، في الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق نوتنغهام، ويحتل اليونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، جمعها في الفوز بـ 17 مباراة هذا الموسم، وتعادل نادي مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري هذا الموسم في خمس مباريات.

وفي الجهه الآخري يحتل نادي نوتينغهام فورست المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 27 نقطة، جمعها من الانتصار في 6 مباريات وتعادل الفريق في 9 مباريات، وتلقى الفريق هذا الموسم 15 هزيمة، لذا سيقوم الفريق الاستعداد الجيد والقوي لمحاولة الفوز للهروب من الهبوط.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P