تقديم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره توتنهام هوتسبير، مساء الأحد 14 يناير 2024، في الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة للبحث عن تحقيق الانتصار خلال مباراة الفريق أمام توتنهام هوتسبير، ويطمح في مواصلة التعافي من البداية السلبية التي بدأ بها الموسم، بينما يطمح توتنهام لمواصلة المنافسة على الوجود في أفضل المراكز المتقدمة، ويقع اليونايتد حالياً في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.

وفي الجهه الآخري يبحث نادي توتنهام عن تحقيق الانتصار على حساب نادي مانشستر يونايتد، ويطمح الفريق اللندني لمواصلة المنافسة على الوجود في أفضل المراكز المتقدمة في جدول ترتيب البريميرليج، ويحتل توتنهام المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P