تقديم مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره برشلونة مساء الخميس 23 فبراير 2023، في إياب دور الـ32 الإقصائي لبطولة الدوري الأوروبي.

ويشارك برشلونة في الدوري الأوروبي بعد أن اكتفى هذا الموسم احتلال المركز الثالث في المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولم يتمكن سوى من حصد نقطة واحدة في 4 مباريات جمعته بفريقي بايرن ميونخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي، وكان الفريقين قد إلتقيا في لقاء الذهاب الذي كان على منلعب الكامب نو معقل الفريق الكتالوني، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

بينما يدخل مانشستر يونايتد المباراة ولديه سجل إيجابي فيما يتعلق بالمباريات التي تقام خارج أرضه حيث خسر الفريق في 4 مباريات فقط من أصل 16 خاضها خارج ملعبه هذا الموسم في كافة البطولات، ويطمح مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، إلى العودة بنتيجة إيجابية من ملعب برشلونة، لكي يسهل الأمور على نفسه قبل قمة الإياب.

متى ستقام برشلونة ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة برشلونة الرسمية لمواجهه مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P