تقديم مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي إيفرتون، مساء السبت 9 مارس 2024، في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق إيفرتون، ويحتل نادي مانشستر يونايتد المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، ويستعد الشياطين الحمر للقاء القوي بتركيز عالي وبجهد كبير، حيث يتطلع الفريق لتصحيح المسار لإقتناص النقاط الكاملة.

وفي الجانب الأخر يحتاج إيفرتون هو الآخر إلى الحصول على النقاط الثلاثة، ويتواجد نادي إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة، فاز في 8 منها وتعادل في 7 وخسر في 12، وسجل الفريق 29 هدفاً واستقبل 37 هدفاً، ويحاول الفريق الابتعاد عن منطقة الهبوط التي تبعد عنه خمس نقاط فقط، ويواجه الفريق صعوبات كبيرة في الدوري، ويحتاج إلى تحسين أدائه ونتائجه.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في تمام الساعة 62:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P