تقديم مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي أستون فيلا، مساء الأحد 30 إبريل 2023، في الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق أستون فيلا، ويحتل اليونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، جمعها في الفوز بـ 18 مباراة هذا الموسم، وتعادل نادي مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري هذا الموسم في 6 مباريات، وخسر في 7 مواجهات.

وفي الجهه الآخري يحتل نادي أستون فيلا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 54 نقطة، جمعها من الانتصار في 16 مباريات وتعادل الفريق في 6 مباريات، وتلقى الفريق هذا الموسم 11 هزيمة، ويأمل تقديم أداء مميز يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة للتقدم للأمام.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

إقرأ أيضاً.. ماسون جرينوود يطلب من مانشستر يونايتد فسخ عقده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P