تقديم مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي أستون فيلا، مساء الأحد 11 فبراير 2024، في الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة للبحث عن تحقيق الفوز، بعدما حقق فوزًا عريضًا على وست هام يونايتد في الجولة الماضية، ويتواجد الشياطين الحمر في المركز السادس من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 23 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 9 مباريات.

وفي الجهه الآخري فريق أستون فيلا الذي يقع في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، ويرغب أستون فيلا في الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة من تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وتوديع البطولة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P