تقديم مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “كرافن كوتيج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي فولهام، مساء السبت 11 مايو 2024، في الجولة 37 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو متواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة من خلال 35 مباراة، ويواصل مانشستر سيتي عروضه القوية حيث حقق ست انتصارات متتالية في البطولة، وهو الأوفر حظًا للفوز والاقتراب من لقب جديد في الدوري الإنجليزي، وفي انتظار نتيجة مباراة أرسنال المتصدر أمام مانشستر يونايتد.

وفي الجهه الأخري يأمل فولهام في تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية من أجل زيادة حصيلته من النقاط وتحسين وضعه بجدول الترتيب العام للبريميرليج، حيث يتواجد حاليا في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة، حيث حقق الفوز في 12 وتعادل في 8 وخسر في 16 مباراة.

متى ستقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وفولهام في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 3:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وفولهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وفولهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P