تقديم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “الإتحاد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي توتنهام هوتسبير، مساء الخميس 19 يناير 2023، في الجولة 7 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وخاصة بعد أن تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2/1، بالجولة الماضية وتجمد رصيده عند النقطة 39، وأرتفع الفارق بينه وبين أرسنال صاحب الصدارة في الوقت الراهن إلى 8 نقاط كاملة، ويرغب السيتي في تحقيق الفوز من أجل الاستمرار في الضغط على المتصدر أرسنال.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق توتنهام في تعويض النتائج السلبية، التي حققها في بعض اللقاءات السابقة له، والتي أسفرت عن تواجده في المركز الخامس برصيد 33 نقطة، وكان قد لعب 19 مباراة وحقق الفوز في عشرة مباريات، وتعادل في ثلاثة، وخسر في 6 آخرين، ويسعي توتنهام لتعطيل السيتي في صراع المقدمة بالدوري الإنجليزي.

متى ستقام مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

 

إقرأ أيضاً.. جوارديولا عن مواجهة توتنهام: المواجهة ستكون صعبة.. ودى بروين سيغيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P