تقديم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستقبل إستاد “توتنهام هوتسبير” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي توتنهام هوتسبير، مساء الجمعة 26 يناير 2024، في الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2023/2024.

وقد تمكن نادي مانشستر سيتي من التأهل إلي الدور الرابع بعد إقصاء نظيره نادي هيديرسفيلد تاون بخماسية نظيفة عن طريق كلاً من فيل فودين هدفين، جوليان ألفاريز، أوسكار بوب هدف في مرماه، جيريمي دوكو، ويسعى السيتي لتحقيق الفوز وخطف تذكرة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي الجهه الأخري تأهل نادي توتنهام هوتسبير للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تحقيق الإنتصار على نظيره نادي بيرنلي بهدف دون مقابل عن طريق بيدرو بورو، ويتسلح الفريق اللندني بالأرض والجمهور ويرغب في الفوز على مانشستر سيتي أبرز المرشحين لحصد اللقب.

متى ستقام مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P