تقديم مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “جوديسون بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي إيفرتون، مساء الأربعاء 27 ديسمبر 2023، في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، من خلال 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، و4 تعادلات و3 هزائم، وله لقاء مؤجل أمام برينتفورد، ويطمح السيتي إلى مواصلة المنافسة على اللقب عقب التعادل في آخر لقاء له في الدوري أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما.

وفي الجهه الأخري يأتي فريق إيفرتون في المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة، ويعاني الفريق يعاني من سوء النتائج والأداء، حيث خسر في آخر مباراة له أمام نظيره نادي توتنهام في المباراة السابقة بهدفين مقابل هدف وحيد، ويدرك الفريق مدي صعوبة المواجهة ولكن سيبذل كل جهده للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:15 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P