تقديم مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

يستقبل ملعب “كارايسكاكيس” في اليونان مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره إشبيلية الإسباني، مساء الأربعاء 16 أغسطس 2023 في كأس السوبر الأوروبي 2023.

وكان فريق مانشستر سيتي قد حجز المقعد الثاني في مباراة السوبر الأوروبي في نسخته الحالية 2023، بعد أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا 2023/2022 للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوز صعب على إنتر ميلان العنيد بهدف نظيف، ويتطلع بيب جوارديولا إلي قيادة السيتي للقب كأس السوبر الأوروبي الأول في تاريخ السماوي.

وفي الجانب الآخر يشارك فريق إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023، بعد أن نجح في التتويج بلقب الدوري الأوروبي 2023/2022 للمرة السابعة في تاريخ على حساب العملاق الإيطالي روما، ويستهدف النادي الأندلسي بطل الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه، حصد بطولة السوبر للمرة الثانية بعد أن توج باللقب في نسخة 2006.

متى ستقام مانشستر سيتي وإشبيلية والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. قائمة مانشستر سيتي الرسمية لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P