تقديم مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “الإتحاد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره نادي أستون فيلا، مساء الأربعاء 3 إبريل 2024 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، من 19 انتصار، و7 تعادلات و3 هزائم، ويسعى السيتي لاستعادة صدارة الترتيب والضغط على المتصدرين بعدما عانى من تراجع مستواه مؤخرًا، إذ تعادل في آخر مباراتين له أمام ليفربول وآرسنال، ليفقد الصدارة لصالح المنافسين.

وفي الجهه الأخري يأتي فريق أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة، ويسعى للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي والاقتراب من الصدارة وتعطيل السيتي في صراع المقدمة بالدوري الإنجليزي حيث أن الفريق يتمتع بأسلوب لعب هجومي وممتع ما يجعل المباراة واعدة بالإثارة والأهداف.

متى ستقام مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P