تقديم مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء السبت 18 فبراير 2023، في الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو يعاني من سلسلة نتائج سلبية ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويحتل نادي ليفربول حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، ويستعد الريدز بقادة المدير الفني يورجن كلوب للمباراة بتركيز تام، من أجل العودة للإنتصارات بالدوري الإنجليزي من جديد.

وفي الجهه الأخري يأمل فريق نيوكاسل في تحقيق الفوز للتعمق في المربع الذهبي ولكن عليه التحضير الجيد للمباراة لاقتناص النقاط الكاملة ومواصلة الحفاظ على مركزه بين الكبار، سيحاول التحضير الجيد في التدريبات لهذه المباراة لدخولها بكل قوة لمحاولة تحقيق الفوز.

متى ستقام مباراة ليفربول ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول ونيوكاسل في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

إقرأ أيضاً.. مخاوف من عدم مشاركة بنزيما أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P