تقديم مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “أنفيلد” مباراة من هامة والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي نيوكاسل يونايتد، مساء الأثنين 1 يناير 2024، في الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل ليفربول هذه المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من أصل 19 مباراة خاضها، حيث حقق الإنتصار في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة، وتمكن ليفربول من خطف صدارة البريميرليج بعدما الفوز على بيرنلي في الجولة الماضية من البريميرليج، ويريد الفوز وحصد الثلاث نقاط لتأكيد صدارته.

بينما يدخل فريق نيوكاسل المباراة وهو في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.، جمعهم من خلال خوض 19 مباراة، حيث حقق الإنتصار في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في 8 مباريات، ويرغب الفريق في مصالحة جماهيره بعد الخسارة من نوتينغهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

متى ستقام مباراة ليفربول ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول ونيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P