تقديم مباراة ليفربول وليستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

يستقبل ملعب “أنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره ليستر سيتي، مساء الأثنين 27 سبتمبر 2023، في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024.

ويدخل نادي ليفربول هذه المباراة باحثاً من خلالها لتحقيق الفوز الذي يواصل بهم الحظوظ في بطولة من البطولات الرسمية الهامة خلال الموسم، وفي الدوري الإنجليزي يتواجد الريدز في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مانشستر يونايتد صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر يأمل ليستر سيتي في تحقيق الفوز وتحقيق مفاجأة وإقصاء أصحاب الأرض، من أجل شق طريقه في البطولة، لمواصلة البقاء في دائرة الضوء في عامل الكبار، وسيدخل فريق الثعالب تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار في هذه البطولة حيث انه يلعب حالياً في دوري الدرجة الاولي بعدما هبط الموسم الماضي.

متى ستقام مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وليستر سيتي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P