تقديم مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “كينغ باور” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره ليستر سيتي، مساء الأثنين 15 مايو 2023، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي 2022/2023.

يدخل نادي ليفربول هذه المباراة، وهو متواجد في المركز الخامس برصيد 62 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع في الوقت الراهن، ويبحث الريدز عن كيفية إنهاء الموسم الحالي في المركز الرابع في أسوأ الأحوال من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وعلى الجانب الآخر يأمل ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية، ويدخل فريق الثعالب تحت شعار لا بديل عن الفوز ويرغب في الاستمرار في الدرجة الأولى وتجنب الهبوط الموسم القادم في ظل النتائج السلبية التي حققها منذ انطلاق الموسم الحالي حتى الآن، ويتواجد فريق الثعالب حاليًا في المركز 18 برصيد 30 نقطة بفارق نقطتين عن إيفرتون صاحب المركز 17.

متى ستقام مباراة ليفربول وليستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. كلوب يكشف عن موعد مشاركة “جاكبو” مع ليفربول في المباريات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P