تقديم مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “آنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره ريال مدريد، مساء الثلاثاء 21 فبراير 2023، في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وقد تمكن ليفربول من تخطى دور المجموعات عن جدارة واستحقاق، وذلك عقب تواجده في وصافة المجموعة الأولى خلفًا نابولي برصيد 15 نقطة، وقد تساوى الثنائي في عدد النقاط، ولكن تفوق عليه الفريق الإيطالي بفارق عدد الأهداف، وكان الريدز قد حقق الفوز في خمس لقاءات وخسر في لقاء وحيد فقط.

بينما تأهل ريال مدريد إلى هذه المواجهة بعد أن تواجد على قمة المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة بعد أن حقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في واحدة أخرى، ويقوم النادي الملكي بالتحضير الجيد للقمة الصعبة وذلك من أجل تقديم أداء رائع يحاول من خلاله الفريق الفوز والعودة للديار بمعنويات مرتفعة أملاً بأن يحسم العبور في البرنابيو لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

ويتسلح فريق ليفربول بعاملي الأرض والجمهور أمام ريال مدريد في موقعة دوري أبطال أوروبا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في أنفيلد قبل جولة الإياب بملعب “سانتياجو برنابيو”، وقد تقابل الفريقان مع بعضهما البعض من قبل في 10 مباريات كاملة في مختلف المسابقات من بينهم تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا، نجح الليفر في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وخسر في ست لقاءات، وتعادل في مباراة واحدة.

متى ستقام مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وريال مدريد على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P