تقديم مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي أستون فيلا، مساء السبت 20 مايو 2023، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي  2022/2023.

ويدخل نادي ليفربول المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملة والذي يأمل في ضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة من خلال إنهاء الموسم الحالي وهو متواجد في المركز الرابع في أسوأ الأحوال، ويحتل الريدز المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة عن الثالث نيوكاسل والرابع مانشستر يونايتد.

وفي الجانب الآخر يدخل نادي أستون فيلا المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 57 نقطة متساويًا مع توتنهام صاحب المركز السابع، ويأمل في إنهاء الموسم الحالي في المركز السادس من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي النسخة القادمة، وذلك بعدما تعرض برايتون للهزيمة في المباراتين المؤجلتين له.

متى ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

إقرأ أيضاً.. ليفربول يُعلن رحيل 4 من نجومه بنهاية الموسم الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P